تنفيذ الزيارات المتبادلة بالمتوسط أيمن الديب رائد النشاط 2016/10/12 أخبار مميزة تنفيذا لخطة الإشراف التربوي بالمدارس نقد بعض المعلمين برنامج الزيارات المتبادلة والتي تهدف إلى نقل وتبادل الخبرات بين المعلمين حضر الزيارة كلا من قائد القسم أ. عبد الرحمن القرشي وأ. عبد الحي مطر المشرف التربوي تصفّح المقالات Previous Previous post: تكريم لمعلمين المتميزين بالقسم المتوسطNext Next post: إجتماع الدكتور / أشرف بن محمد الشيخه بمنسوبي المدارس