القى اليوم الأستاذ عبد الرحمن القرشي قائد القسم المتوسط كلمة توجيهية لطلاب القسم المتوسط هنئهم ببداية العام الدراسي وحثهم على ضرورة الجد والاحتهاد وطاعة الله ورسولة ثم طاعة الوالدين والأهل في البيت ومن يعين ويشجع على فعل كل خير

كلمة توجيهية لقائد القسم المتوسط