بناء علي خطة نشاط التوعية الإسلامية قام طلاب القسم المتوسط لمدارس شعاع المعرفة الأهلية بزيارة مرضى مستشفي مدينة الملك عبد الله الطبية وذلك يوم الأربعاء 14/4/1433هـ وقد اجتمع مدير المدرسة مع الطلاب لإعطائهم بعض النصائح والتوجيهات التي يجب إتباعها عند زيارة المرضى وتأتي هذه الزيارة في إطار تفعيل قيمة (بر الوالدين ) وقد قدم الطلاب بعض الهدايا للمرضى بعد الدعاء لهم بالشفاء العاجل وعاد الطلاب على المدرسة تغمرهم الفرحة والسعادة لهذا العمل الجليل
وقد أوصى الطلاب بضرورة تكرار هذه الزيارة
