القائمة إغلاق

المتوسط يشترك في دوري موبايلي

في إطار خطة النشاط الرياضي الخارجي للقسم المتوسط اشترك فريق كرة القدم بالمدرسة في مسابقة دوري موبايلي لكرة القدم وكانت في الفترة من 22/1/1433 إلي 26/11/1433هـومن أهم أهدافها تنمية مهارات وقدرات اللعبة لدي الطلاب وأيضا رفع الكفاءة البدنية لدي الطلاب وكانت تحت رعاية شركة موبايلي للاتصالات و قد حقق الفريق الفوز في المبارة الأولى وصعد للدور قبل النهائي