حرصا من إدارة المدرسة علي التشجيع علي حفظ كتاب الله -عز وجل -وإعداد جيل يلتزم بآداب القرآن الكريم نظمت جماعة التوعية الإسلامية بالقسم المتوسط مسابقة لحفظ القرآن الكريم وذلك يوم السبت 8/1/1433 وكانت تحت رعاية مدير المدرسة ورائد النشاط وكانت في خمسة فروع الأول : حفظ القرآن كاملا والثاني : حفظ عشرين جزءا والثالث : حفظ عشرة أجزاء والرابع عشرة أجزاء والخامس خمسة أجزاء، وقد تم تصعيد الطلاب ( محمد عبد الرازق محرم بالصف الثالث المتوسط – محمد عبد السلام بالصف الثاني المتوسط – -إبراهيم سعد بالصف الأول المتوسط للمنافسة علي مستوي الإدارة وذلك يوم الاثنين 17/1/1433هـ في المركز الدائم للتوعية الإسلامية بأم الجود
