قدم النشاط العلمي بقيادة أ. أنور كمال بالقسم المتوسط محاضرة بعنوان الفطور الصحي أهميته وفوائدة وعناصره الصحية كان ذلك محاور المحاضرة بحضور قائد القسم أ. هلال المالكي ومدير النشاط أ. عبد الحي مطر





قدم النشاط العلمي بقيادة أ. أنور كمال بالقسم المتوسط محاضرة بعنوان الفطور الصحي أهميته وفوائدة وعناصره الصحية كان ذلك محاور المحاضرة بحضور قائد القسم أ. هلال المالكي ومدير النشاط أ. عبد الحي مطر





التعليقات مغلقة.
من البرامج المهمة والمفيدة لأبنائنا الطلاب كل الشكر والتقدير للقائمين على البرنامج