قام طلاب القسم الابتدائي بتفعيلهم برنامج أسبوع الشجرة بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة ,
وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ / محمد بن ضيف الله المعطاني , ومدير النشاط الأستاذ / عبد الحي مطر , ومدير العلاقات العامة الأستاذ / محمد بن أشرف الشيخة .
وشارك في تفعيل البرنامج من أمانة العاصمة المقدسة كلا من :
الأستاذ / ممدوح بن سفر الدهاسي , و المهندس / سلمان بن غازي الشريف , و الأستاذ / احمد بن سعد المسعودي الأستاذ / سليمان عبدالله عبدالحق .
قام الطلاب بغرس عدد كبير من الأشجار بحديقة الحسينية رافعين شعار (( الشجرة حياتنا )) 
تفعيل برنامج أسبوع الشجرة (( الشجرة حياتنا ))






